ارتداء النعال العظام، هو العلاج
- Nov 02, 2017 -

إلقاء نظرة على ارتداء أحذية، تعرف بالمرض

في الأصل، هذه العادي غير ارتداء أحذية، ربما هو جوهر المرض الجسم.

ووجدت الدراسة السريرية أن العديد من المرضى الذين يعانون من الأم الرقبة هو أقدام قوس-الجنائية، وتنعكس بشكل مباشر في يلبس الخارجي للأحذية. هذه العلاقة ما نوع؟

قدم الإنسان تتكون من العظام 26 و 2 قطعة من العظم سيسامويد، جنبا إلى جنب مع أنسجة العضلات المحيطة بها على الرباط، أهمية خاصة هو نوع جسر القوس.

عندما تلمس قدميه الأرض، أضعفت ابزورب اللدود تأثير القوة المؤثرة على القوة سيرا على الأقدام. ومع ذلك، حالما أنهار القوس، قوة العادي تغير خط. ومن المعروف أن 1 درجات كب القدم، الجزء الظنبوبي من الساق سيتم تدوير 1 درجات تبعاً لذلك، وستزيد القوة داخل الركبة، الأمر الذي سيؤدي إلى تغيرات تعويضية في الفخذ والورك، وحتى في العمود الفقري. مع مرور الوقت، هذه القوى غير طبيعي سوف يسبب الألم في القدم، الكاحل، الركبة، والحوض، والخصر، والرقبة، ويمكن أيضا أن تشارك بعض الأجهزة الداخلية.

ولذلك، مثل الأم في الركبة، الحوض، وطول الساق، جنف، الطول من الكتف، الرقبة وتحمل الألم، وقد تنظر في القدم الضرر الناجم عن تغيير خط قوة الجسم.

على المدى الطويل "قبالة" مشكلة سيرا على الأقدام، لم تكن الأطباء دائماً يحدق في الأحذية يصعب فهمها.

لذا، يمكن أن تكون الأحذية مثل مرآة، الخروج من القدم والحالة الصحية للجسم. شهد الأطباء من خلال "ارتداء أحذية" هذا المرأة، يمكننا تحديد حالة المريض.

نعل حصيرة، مرض المخدرات دون شفاء النفس

وكما يقول المثل "المؤسسة ليست صلبة، والجدار الحاجز ليست عالية"، وأهمية ستتخلص سيرا على الأقدام على العموم الجسم، تماما مثل مؤسسة المباني شاهقة الارتفاع، ويجب أن تكون مستقرة، أن يكون قويا وأهميته "الحاسم" ".

الأمر كذلك، كيف لتصحيح القدم الناجمة عن خط القوة المادية غير طبيعي، للعب هذا الجسم كله من "مؤسسة"؟ من خلال اختبارات تفصيلية، تحليل الميكانيكية، مع زوج من النعال تصحيح الميكانيكا الحيوية السلعية، ربما يمكنك بسهولة حل المشكلة.

نعل السلعية أداة لتصحيح الميكانيكية لقدم الإنسان باستخدام مواد عالية التقنية. قبل نعل مستعدة، الطبيب سيتم تقييم ضغط أخمص القدم والميكانيكا الحيوية للمريض ثم قم بإجراء إعداد هيئة فردية.  سوف ارتداء الطبيب خلال الفترة، وفقا لتغيير الخط للقوة بصورة منتظمة لضبط في نعل.

لوحة تقويم العظام القدم، مثل لارتداء العين قصر النظر قصر النظر، أنها ضرورية وفعالة جداً. على لوحة المفاتيح، يتم استعادة القوس، المؤسسة مستقرة، ويمكن أن ينظر إلى التغيير الواضح لخط القوة. ببطء، وبطبيعة الحال البنية الفوقية (حالة الجسم) يضبط ببطء.

في الواقع، بعض المرضى، ببساطة استخدام تقويم العظام النعال، مثل الرقبة والظهر سيتم عمله بسلاسة المشاكل أو حلها بسهولة.