شبه-- جامد تقويم العظام قوس الدعم - النعال للاحذية لتخفيف الآلام القدم
- Nov 15, 2018 -

شبه-- جامد تقويم العظام قوس الدعم - النعال للاحذية لتخفيف الآلام القدم

واحدة من أكبر الشكاوى التي نسمعها كثيرًا من عملائنا في موقع TheInsoleStore.com ، هي أن النعال المصنوعة خصيصًا من جهاز العناية بالقدم "صلبة جدًا" أو كما يقول المثل القديم: "إنهم صعبون مثل صخرة إذا كنت تبحث عنهم للمرة الأولى أو تبحث عن دعم قوس أقل صلابة ، فإن دعم القوس التقويمي شبه الصلب هو خيار مثالي بالنسبة لك!

يعتبر دعم قوس تقويم شبه صلبة مثاليًا لتوفير الدعم المعتدل للقوس بينما يكون مرناً ولا يشعر بشدّة شديدة. وهي تقدم عادة كمية وسيطة من الوسادة بعد أن يكون لها أساس أكثر تنظيماً للقدم.

يدعم قوس التقويمية شبه الصلبة الحل الأمثل لمعظم الآلام والظروف. في حين أن معظمها قد يحتاج إلى دعم قوس لألم القدم و / أو الظروف الطبية ، قد يكون دعم قوس تقويم شبه صلبة أكثر ملاءمة لأولئك الذين يشاركون في أنشطة أكثر صرامة ، مثل الجري أو المشي ، أو الاعتياد على دعم القوس ، أو تسعى إلى التوازن الديناميكي الذي يساعد في توجيه القدم من خلال وظيفته المناسبة في حين تقوية العضلات والأوتار وإصلاحها.

اعتبارات أخرى لدعم قوس تقويم العظام شبه الصلبة التي ستساعد أيضا في الوقاية والعلاج من:

  • أقدام مسطحة

  • الأقواس المنهارة

  • التهاب اللفافة الأخمصية

  • الإفراط في كب

  • استلقاء

  • النقانق و النسيج

  • آلام القوس

  • التهاب وتر أخيل 微信图片_20181115194658

  • شين سبليتس

 

لذلك إذا كنت تعتقد أن دعم القوس شبه الصلب لك ، نود أن نوصي بدعم قوس تقويم المذكورة أدناه.

微信图片_20181115194658